أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الشعبية توضح لـ”إذاعة صوت الشعب” أحدث مستجدات تجهيزاتها لحفل الانطلاقة الـ 55

إذاعة صوت الشعب

تحدث عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مروان أبو النصر، حول أحدث مستجدات تجهيزات الجبهة الشعبية، لإحياء حفل انطلاقتها الـ 55، المقرر تنظيمه مساء الخميس القادم على أرض ساحة الكتيبة.

وقال أبو النصر، في حديث لإذاعة صوت الشعب، مساء اليوم الأحد، “نُجهز أنفسنا لاستقبال أبناء شعبنا يوم الخميس القادم على أرض ساحة الكتيبة، لإحياء ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية الـ 55، تحت شعار انطلاقتنا مقاومة”، موضحًا أن الترتيبات الخاصة بإحياء الذكرى تنتهي عصر يوم الأربعاء، بينما ستُنظم الجبهة احتفالية في ساحة الكتيبة مساء نفس اليوم، كنوع من التحشيد ليوم الانطلاق الأكبر.

وأشار إلى أن فعاليات إحياء الانطلاقة تبدأ عند الساعة الثالثة مساء الخميس القادم، وسيبسق هذا التوقيت العديد من الفقرات الفنية والتراثية الفلسطينية، التي ترسخ الانتماء الفلسطيني، وتدعو إلى ترتيب البيت الفلسطيني ومقارعة الاحتلال حتى إنهاء وجوده.

ودعا عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية كل أبناء شعبنا إلى الاحتشاد والمشاركة في إحياء الجبهة لذكرى انطلاقتها الـ 55، لإيصال رسالة للجميع بأن الشعب الفلسطيني يلتف حول المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى