أحدث الأخباررئيسيةرئيسية 1شؤون فلسطينية

“الجبهة الشعبية” تُعقب على زيارة الرئيس الصهيوني للبحرين

إذاعة صوت الشعب

عقبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، على زيارة الرئيس الصهيوني يتسحاق هرتسوغ، للعاصمة البحرينية المنامة، التي تُعتبر الأولى من نوعها لرئيس كيان الاحتلال.

وقال أمين سر اللجنة المركزية العامة في الجبهة الشعبية إياد عوض الله، في حديث لإذاعة صوت الشعب، مساء اليوم الأحد، “إن زيارة الرئيس الصهيوني لدولة البحرين تُشكل وصمة عار على جبين الملك البحريني وكل من يُقبل على التطبيع في ظل استمرار هذا المسلسل مع العدو الصهيوني”.

وأضاف عوض الله، أن “الاحتلال يسعى إلى السيطرة على مقدرات الأرض العربية من خلال حملات التطبيع، ولكن الشعوب العربية ترفض أن يكون للاحتلال الصهيوني موطأ قدم على أراضيها”.

ووجه التحية للشعب البحريني الأصيل الذي يرفض زيارة الرئيس الصهيوني للمنامة، مؤكدًا أن الشعوب العربية لا يمكن أن تبقى صامتة تجاه التطبيع مع الاحتلال، وستقف في وجه الحكومات المتسارعة إلى تحقيق اتفاقات التطبيع.

وحول إمكان إيقاف عجلة التطبيع مع الاحتلال، شدد عضو اللجنة المركزية في الجبهة على ضرورة معالجة الوضع القائم في فلسطين أولًا، بدء من إنهاء الاتفاقات مع الاحتلال الصهيوني ورفع صوت الشعب الفلسطيني عاليًا في وجه المحتلن مشددًا على ضرورة قول الفلسطينيين كلمتهم بأن تُواجَه الأنظمة المُطبعة مع الاحتلال من قِبل الجماهير، فهذه الأنظمة وضعت نفسها في معسكر الأعداء للشعب الفلسطيني بتطبيعهم مع الاحتلال وبالتالي فهم في موقع المواجهة.

وتابع: “يجب إنهاء كل الاتفاقات مع العدو الصهيوني في سبيل إعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية كقضية مركزية للأمة العربية من أجل إزالة السرطان الصهيوني وإنهاء كل مظاهر الاستعمار والاستبداد التي يمارسها الغرب وأميركا والاحتلال”.

واستقبل الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الأحد، رئيس الكيان الصهيوني يتسحاق هرتسوغ في العاصمة المنامة، لإجراء المباحثات المختلفة بين الجانبين، فيما نظم البحرينيون مظاهرات منددة بالزيارة والتطبيع البحريني والعربي مع الاحتلال الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى