أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

بالصور.. الشعبية في بيت حانون تزور أضرحة الشهداء على شرف ذكرى انطلاقتها الـ55

إذاعة صوت الشعب

نظّمت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة فعالية زارت فيها أضرحة شهداء الجبهة الشعبيّة ووضعت أكاليل الورود والزهور عليها، وذلك على شرف الذكرى الـ55 للانطلاقة المجيدة للجبهة الشعبيّة.

وتخلل الفعالية وضع أكاليل من الورود على ضريح الشهيد الرفيق خالد ناصر، وضريح القيادي في حركة الجهاد الاسلامي حسام أبو هربيد، وضريح القيادي في حركة فتح عبد العاطي الزعانين، وضريح القيادي في حركة حماس عبد الله الزويدي، حيث شارك في الفعالية قيادات وكوادر وأعضاء الجبهة الشعبيّة في بيت حانون بالإضافة إلى أهالي وأقارب ورفاق الشهداء.

وخلال كلمة الجبهة، جدد القيادي في الجبهة الشعبيّة الرفيق محمد أبو عودة العهد والوفاء لأرواح الشهداء الذين سبقونا على طريق الدفاع عن فلسطين كل فلسطين، مؤكدًا أنّ الجبهة الشعبية ستواصل طريق النضال وستقاتل حتى نزع الحرية والتحرير من العدو وأعوانه ومغتصبيه.

وعاهد الرفيق أبو عودة الشهداء وذويهم بأن الجبهة الشعبية وكافة كوادرها ستتقدم الصفوف حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال وتحرير كافة التراب الوطني.

ولفت إلى أنّه “ومن باب الوفاء لرفاقنا الشهداء الذين سبقونا في ساحات النضال ينبغي علينا ذكرهم في هذه المناسبة الوطنية التي تجسد الوحدة الوطنية وتناصر الفلاحيين والفقراء والكادحين. نستذكر اليوم الشهيد المقاتل الرفيق أبو علي ناصر، الشهيد المقاتل الرفيق سعيد شبات، الشهيد المقاتل الرفيق طلال الزعانين، الشهيد المقاتل الرفيق نافذ سحويل، الشهيد المهندس عبد الناصر أبو عودة، الشهيد يوسف وإبراهيم الزعانين، وغيرهم الكثيرون من الرفاق الشهداء المناضلين”.

وفي زيارة لضريح الشهيد خالد عبد الغني ناصر، استذكر الرفيق محمد أبو عودة تاريخ استشهاد المقاتل خالد عام 2002 على حاجز بيت حانون وهو يقوم بواجبه الوطني في خدمة أبناء شعبه ووطنه، مُؤكدًا أنّ “هذه الزيارات تأتي في رحاب ذكرى انطلاقة المارد الجبهاوي الأحمر والتي بدأت بزيارة أضرحة الشهداء الرفاق وقادة فصائل العمل الوطني”.

 الشعبية في بيت حانون تزور أضرحة الشهداء على شرف ذكرى انطلاقتها الـ55
الشعبية في بيت حانون تزور أضرحة الشهداء على شرف ذكرى انطلاقتها الـ55

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى