أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الشعبية تُعزي الجمهورية الصينية بوفاة رئيسها السابق الرفيق جيانغ زيمين

إذاعة صوت الشعب

أرسلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، برقية تعزية لجمهورية الصين الشعبية والأمين العام للحزب الشيوعي الصيني، بوفاة رئيس الجمهورية السابق والأمين العام للحزب الشيوعي الرفيق .

وفيما يلي رسالة التعزية كما وصلت إذاعة صوت الشعب:

الرفيق/ شي جين بينغ الموقّر

رئيس جمهورية الصين الشعبية والأمين العام للحزب الشيوعي الصيني

الرفاق/ في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الموقرون

تتقدّم الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين بلجنتها المركزية العامة ومكتبها السياسي وأمينها العام الرفيق أحمد سعدات، ونائبه الرفيق جميل مزهر، وبالنيابة عن الشعب الفلسطيني بخالص التعزية وصادق المواساة والتضامن الرفاقي إليكم وإلى الرفاق في الحزب الشيوعي الصيني بوفاة الرئيس الصيني السابق الرفيق/ جيانغ زيمين.

لقد خسرت الجبهة والشعب الفلسطيني رفيقاً صديقاً عزيزاً، مناصراً دوماً القضية الفلسطينية، ووقف إلى جانبها في المحافل الدولية، وقائداً أممياً بارزاً كرس نفسه في خدمة الإنسانية جمعاء، وفي التصدي للسياسات الامبريالية حول العالم، متبنياً سياسات اقتصادية اصلاحية ساهمت في نهضة جمهورية الصين الشعبية وصعودها كقوة سياسية واقتصادية كبيرة، رافعاً مكانة الصين على الصعيد العالمي.

إن الجبهة الشعبية على ثقة تامة بقدرتكم على تحويل هذا الحزن إلى رافعة لمواصلة نهوض جمهورية الصين الشعبية على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والأممية، وأن الارث الكبير الذي قدَمه الراحل سيكون ملهماً لمواصلة السير على ذات الطريق.

نُجدد لكم خالص عزائنا وتضامننا الرفاقي معكم ومع عائلة الراحل الكبير، ومع الشعب الصيني الصديق.

الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين

المكتب السياسي

1/12/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى