أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

أبو أحمد فؤاد: لا خيار للشعب الفلسطيني سوى مقاومة الاحتلال

إذاعة صوت الشعب

أكد مسؤول مكتب العلاقات العربية والقوميّة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد، إنّ الشعب الفلسطينيّ لديه خيارٌ واحدٌ هو مقاومة الاحتلال الصهيوني.

وقال أبو أحمد فؤاد ، مساء اليوم الأربعاء، أنّ هناك بعض القيادات الفلسطينية ما زالت تُراهن على قرارات ما يُسمّى بالشرعيّة الدوليّة واتفاق أوسلو، التي لم تحققّ شيئاً على الإطلاق.

واعتبر الرفيق أبو أحمد فؤاد أنّ فلسطين في هذا التوقيت أمام ثورةٍ شعبيةٍ يُعبَّر عنها بالمقاومة اليوميّة، وأنّ الجميع يُلاحظ مستوى الاستعداد للتضحية من صفوف الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنّ تصاعد جرائم الاحتلال بحقّ الشعب الفلسطيني مؤخراً يأتي ترجمةً لاستراتيجيةٍ سياسيةٍ للكيان الصهيوني منذ قيامه، التي تقوم على أنه لا وجود لفلسطين أو الفلسطينيين.

وشدّد الرفيق أبو أحمد فؤاد على أنّ مجموعة “عرين الأسود” شكّلت حالةً ممتازةً في مقاومة الاحتلال، لما نراه من التفافٍ شعبيٍ حولها، وما تقوم به أمام الاحتلال وجرائمه، مؤكّداً في هذا الإطار على عدم الفصل بين مجموعة عرين الأسود والفصائل الفلسطينية، باعتبار أنّهم يكملون بعضهم في مقاومة الاحتلال.

وختم حديثه، في ملفّ التطبيع، قائلاً في هذا الشأن إنّ من يُطبّع مع الاحتلال هو متآمر على الشعب الفلسطيني، بحيث انتقل من التطبيع إلى العمل المشترك مع الاحتلال، وإنّ شعوب البلدان المطبعة مؤيدة وداعمة للشعب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى