أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

أبو النصر: عملية القدس استخدمت نفس طريقة اغتيال القائد “تامر الكيلاني”

إذاعة صوت الشعب

قال مسؤول الجبهة الشعبية في قطاع غزة وعضو لجنتها المركزية العامة مروان أبو النصر إن: “اليوم يصادف 30 يوم تمامًا على اغتيال القائد تامر الكيلاني، وطريقة عملية التفجير في القدس صباح اليوم ذاتها المستخدمة في اغتياله”.

وأكد ابو النصر خلال حديثه لإذاعتنا أن “هذا العدو واهم إذا اعتقد أن جرائمه يمكنها النيل من عزيمة ومقاومة شعبنا، وفي حال استهداف نقطة في فلسطين ستنتفض لها جميع النقاط.

وشدد أنه علينا جميعنا التوحد حول عنوان المقاومة فهو السبيل الوحيد لدحر الاحتلال، لافتًا: “أشكال المقاومة كل يوم تتطور وتختلف وسيرى العدو مقاومة شديدة مستمرة لذا عليه الرحيل ولا يمكن تعثر المقاومة من إجراءات العدو بعد أن أصبح الشعب كله مقاوم”.

وأضاف: “30 عامًا من المحاورات والمفاوضات جاءت لنا زيادة المستوطنات والقتل والاجرام مما دمر القضية الفلسطينية حيث أن العدو لا يفهم سوى لغة السلاح لذا يجب مغادرة مربع المفاوضات بعد ان أصبحت الاتفاقيات مجرد فعل ماضي لا يُعمل بها”.

واختتم مُشيرُا: “نحن مطمئنين لحالة الالتفاف الفلسطيني حول المقاومة الفلسطينين التي اشتد عودها ويجب تعميمها في كل الساحات ليكون عنواننا “لا أمل للعدو الصهيوني في جميع الساحات” وكل بقعة من فلسطين ستكون بركان ونرى على هذا العدو”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى