شؤون فلسطينية

“فارس العرب” و”بسمة أمل” تنظمان فعالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل

إذاعة صوت الشعب 

نظمت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية، بالتعاون مع مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان، أمس الأحد 20 نوفمبر2022، فعالية بمناسبة اليوم العالمي للطفل، لأطفال مرضى السرطان في مركز بسمة أمل التعليمي.

وأقام فريق مؤسسة فارس العرب نشاط ترفيهي للأطفال، في جو من السعادة والمرح، من خلال الغناء واللعب وتوزيع مجموعة مع الهدايا والألعاب للأطفال داخل مركز بسمة أمل التعليمي، بهدف إدخال البسمة والسرور على وجوه أطفالنا.

ورحب الأستاذ سامي حبوس، منسق مشروع التعليم، في مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان، بمبادرة مؤسسة فارس العرب على إقامة فعالية ونشاط ترفيهي للأطفال المرضى لإحياء اليوم العالمي للطفل، مبيناً أهمية إعطاء الأطفال كافة حقوقهم الإنسانية والاجتماعية، وخاصة الأطفال المرضى.

وقدم الأستاذ غازي الخالدي، المنسق الإعلامي في مؤسسة فارس العرب، الشكر لطاقم مؤسسة بسمة أمل ولأهالي الأطفال الذين حضروا النشاط، مؤكدا على أهمية الاهتمام بالأطفال ورعايتهم وإعطائهم كافة حقوقهم الحياتية، في مراحلهم العمرية المختلفة، وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لتنشئتهم، لبناء جيل قادر على الانخراط في المجتمع وبنائه. 

يذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة تحتفي باليوم العالمي للطفل منذ عام 1990م، بوصفه الذكرى السنوية لتاريخ اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة لإعلان حقوق الطفل وللاتفاقية المتعلقة بها عام 1989، وقد احتفلت اليونيسيف في 20 نوفمبر من هذا العام باليوم العالمي للطفل تحت شعار “الشمول لكل طفل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى