أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

“عرين الأسود” تُعلن عن استدراج قوة خاصةإلى البلدة القديمة بنابلس

إذاعة صوت الشعب

أعلنت مجموعة “عرين الأسود” المسلحة، في وقتٍ متأخر من الليلة الماضية، عن استدراج قوة إسرائيلية خاصة إلى داخل البلدة القديمة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، واشتبكت معها وفجرّت عبوات ناسفة فيها على ثلاثة محاور.

واقتحمت قوات من جيش الاحتلال البلدة القديمة بمدينة نابلس، الليلة الماضية، وأكدت “عرين الأسود” في بيانٍ لها أنها “تتعامل مع الاحتلال بتكتيك مختلف وأخفت قادتها ومقاتليها، وأن معلومات الاحتلال معاونيه عن المجموعة انقطعت”.

وناشدت الفلسطينيين بعدم تداول أي صورة لأي مقاوم على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى على الوسائل الخاصة وعدم تصوير أي مقاوم.

وأردفت: “أهلنا في نابلس وفي الضفة الغربية والداخل وقطاع غزة والمنفى، عرينكم بألف خير مادمتم بخير ومعنويات مقاتليه تناطح السحاب ما دمنا نرى الأمل في عيونكم”.

واختتمت مجموعة “عرين الأسود” بيانها قائلةً: “سنقاتل حتى آخر مقاتل وآخر طلقة وآخر قطرة دم”.

ومنذ مطلع سبتمبر/أيلول الماضي، ظهرت “عرين الأسود” علنا في البلدة القديمة بنابلس، وينتمي أفرادها لمختلف الفصائل الفلسطينية، ويُعد حسابها على تطبيق تلغرام، المصدر الأول لأخبار عملياتها منذ أغسطس/ آب الماضي.

ونفذ جيش الاحتلال عدة عمليات اغتيال بحق عناصر وقادة المجموعة، كان آخرها لوديع الحوح الذي ارتقى برفقة 4 شبان آخرين بعد اشتباكٍ مسلح وقع في 25 أكتوبر/ تشرين أول الماضي في البلدة القديمة بنابلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى