أحدث الأخبارتكنولوجيارئيسية 1

حسابات تويتر الجديدة لن تقتني شارة التوثيق الزرقاء إلى بعد استيفاء هذه المدة

إذاعة صوت الشعب

وأعلنت شركة تويتر أن الحسابات الجديدة المشاركة فيها لن تتمكن من الحصول على شارة التوثيق الزرقاء إلا بعد مرور مدة عليها تصل إلى 90 يومًا.

وقالت الشركة: “إن الحسابات الجديدة لن تتمكن من الحصول على شارة التوثيق الزرقاء إلا بعد استيفاء المدة المحددة، ما يعني أنه لن يتمكن المشتركون الجدد من إنشاء حساب جديد والتحقق منه على الفور”، موضحةً أنها تحاول تقليل عمليات الاحتيال والحسابات المقلدة، التي انتشرت كثيرًا في المرة الأولى التي تم فيها إطلاق خدمة تويتر المدفوعة.

ن جهته، قال مالك تويتر الجديد إيلون ماسك، “إن محاولة تغيير اسمك الذي تم التحقق منه سيجعلك تفقد الشارة الزرقاء الخاصة بك. حتى يتأكد الموقع أن اسمك الجديد لا ينتهك شروط الخدمة الخاصة به، وإذا كنت ترغب في إنشاء حساب ساخر، فعليك أن تقول إنه كذلك في الاسم”.

ووفقًا للشركة، فإنها قد تفرض فترات انتظار للحسابات الجديدة في المستقبل دون إشعار، من دون توضيح القواعد التي يتم الإعتماد عليها من أجل الحصول على علامة التوثيق الزرقاء.

وكانت العديد من العلامات التجارية والشركات قد تكبدت خسائر بسبب الحسابات المزيفة التي انتحلت شخصيتها، ولهذا حذرت بعض أكبر الشركات الإعلانية عملائها من إنفاق الأموال على المنصة حتى تصبح مكانا آمنًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى