أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

وفد قيادي من “الشعبية” يقدّم واجب العزاء بشهداء فاجعة جباليا

 إذاعة صوت الشعب 

قدم وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، واجب العزاء لعائلة أبو ريا بعد الكارثة التي حلت بهم وراح ضحيتها 21 شهيد في حريق ضخم وقع بمنزلهم بحي تل الزعتر في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وتقدم جموع الرفاق نائب الأمين العام للجبهة الرفيق المناضل جميل مزهر “أبو وديع” ومسؤول فرع قطاع غزة الرفيق محمود الراس وعضو المكتب السياسي الرفيق حسين منصور وأعضاء من اللجنة المركزية ومسؤول الجبهة في شمال القطاع الرفيق لؤي الزعانين وعدد من قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة ومنظماتها وهيئاتها المختلفة. 

وتوجه وفد الجبهة برسالة الوفاء لعائلة أبو ريا و أهلنا وربعنا في تل الزعتر وشمال القطاع الصامد، مقدمين التعازي بإسم الأمين العام القائد أحمد سعدات لأهالي الشهداء وآل أبو ريا وعموم أبناء الشعب الفلسطيني في هذا المصاب الجلل.

وأعلن الرفاق جاهزيتهم الكاملة لدعم العائلة والوقوف معها بكل ما يلزم وتقديم كل سبل الإسناد لشعبنا في ظل ظروفه الصعبة بفعل آلة الحرب الصهيونية واستمرار الحصار الخانق. 

ووجهت الجبهة التحية لأبناء شعبنا الذين قاموا بواجبهم الوطني والمجتمعي تجاه أبناء شعبهم رغم قلة الامكانيات مجسدين كل قيم الانتماء والصمود والتكاتف والتعاضد في هذا الحدث الأليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى