رياضة

منتخب عربي مرشح للذهاب بعيدًا في كأس العالم

إذاعة صوت الشعب 

أكد الدولي المغربي السابق، خالد راغب، صاحب هدف تأهل الأسود لمونديال فرنسا 1998 في مرمى منتخب غانا في ختام مباريات التصفيات، أن المنتخب الوطني مرشح للذهاب بعيدا في المونديال.

وقال في تصريح تلفزيوني لقناة الرياضية: “هذا الجيل تتوفر له كل الإمكانيات للذهاب بعيدا في المونديال، لاعبون متميزون يلعبون في أكبر الدوريات والأندية أوروبيا، مدرب رائع وطموح، وايرادات ومعدات عالية الجودة”.

وتابع: “صحيح أن مجموعتنا معقدة وشائكة، لكني لا أرى منتخب المغرب أقل من كرواتيا ولا بلجيكا، بل هو أفضل بكثير من كندا، استفدنا من درس مباراة إيران في افتتاح نسخة روسيا، ويتوجب أن نكون هذه المرة أفضل لأن تطلعات الجماهير المغربية كبيرة”.

من جانبيه أكد حسن بنعبيشة  لاعب الأسود ومدرب المنتخبين الأولمبي والمحلي سابقا، في تصريحات مماثلة لذات القناة، على قوة الجيل الحالي لمنتخب الأسود.

وقال: “أعتقد أنه كانت لدينا أجيال رائعة  في سابق المشاركات بالمونديال، كانت لدينا أسماء مميزة بنسخ المكسيك وفرنسا وحتى روسيا، لكني أرى المجموعة الحالية أقوى، ولها من الحظوظ الكثير لتذهب أبعد مما يتوقعه البعض، ومما تقدمه الترشيحات، أنا متفائل جدا بالمشاركة الحالية للمنتخب المغربي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى