أحدث الأخباررئيسية 1رياضة

تشكيلة المنتخب السعودي النهائية المشارِكة في كأس العالم 2022

إذاعة صوت الشعب

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب السعودية تشكيلة منتخبه النهائية التي سيشارك بها في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان على رأس القائمة التي ضمت 26 لاعبًا المهاجمين صالح الشهري والقائد سلمان الفرج. وضم المدرب الفرنسي لاعب الوسط الفرج، الذي سجل في مرمى مصر في كأس العالم 2018، بعد تبدد الشكوك حول إصابته في لقاء ودي أمام آيسلندا قبل أيام، وكذلك الشهري العائد من إصابة طويلة.

واستُبعد المهاجم فهد المولد عن القائمة التي أعلن عنها رينارد “كإجراء احترازي” بسبب قضية منشطات، وتم اختيار اللاعب نواف العابد بدلا منه، حسب ما أعلن حساب المنتخب السعودي على موقع تويتر.

وجاءت قائمة منتخب السعودية على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس (الهلال) ومحمد اليامي (الأهلي) ونواف العقيدي (النصر).

الدفاع: سلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله مادو (النصر) ومحمد البريك وعلي البليهي وسعود عبد الحميد وياسر الشهراني (الهلال) حسان التمبكتي (الشباب).

الوسط: سلمان الفرج وسالم الدوسري ومحمد كنو وناصر الدوسري وعبد الله عطيف وعبد الإله المالكي (الهلال)، وعبد الرحمن العبود (الاتحاد)، سامي النجعي وعلي الحسن (النصر)، هتان باهبري (الشباب) ورياض شراحيلي (أبها).

الهجوم: صالح الشهري (الهلال) وفراس البريكان (الفتح) وهيثم عسيري (الأهلي) ونواف العابد (الشباب).

وسيبدأ “الأخضر” الأحد 12 نوفمبر/تشرين الثاني المرحلة الرابعة من برنامجه الإعدادي لكأس العالم، حيث سيستأنف تدريباته في العاصمة الرياض، بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين لمدة يومين بعد العودة من معسكر في أبوظبي، فيما يخوض آخر مبارياته الودية الدولية أمام منتخب كرواتيا الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى