أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

مزهر “لإذاعة صوت الشعب”: كل المفاوضات لا يمكن أن تحقق النصر ولا التحرير لشعبنا

في ذكرى الـ18 لرحيل الرئيس الشهيد ياسر عرفات

إذاعة صوت الشعب

توجه عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر،اليوم الخميس،  بالتحية لجماهير شعبنا في كافة تواجدهم ولأسرانا الأبطال في سجون العدو الصهيوني.

وأكد مزهر في حديث “لإذاعة صوت الشعب”، بمناسبة الذكرى الـ18 لرحيل الرئيس الشهيد ياسر عرفات، أن الجبهة الشعبية ستبقى دائمًا صمام أمان لشعبنا متمسكة بالوحدة الوطنية والثوابت، وبالمنهج الذي خطَه القادة الشهداء الكبار، منهم الرئيس الراحل ياسر عرفات، ووديع حداد وأبو علي مصطفى وجورج حبش، وأحمد ياسين وفتحي الشقاقي، والقائد الأسير أحمد سعدات، وكل القادة الشهداء من كافة الفصائل العمل الوطني الذين استمروا وخاضوا على نفس المنهج.

وقال “الجبهة متمسكة بخيار الوحدة الوطنية، لأنها تؤمن تمامًا انه لا يمكن تحقيق النصر على هذا العدو إلا بالوحدة الوطنية”، متابعًا: إنه “في ذكرى إحياء استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات نتوجه بتحية إجلال وإكبار لكل شهداء شعبنا الفلسطيني الذين ارتقوا من أجل فلسطين ومن أجل الكرامة والقدس والمقدسات والذين تمسكوا بالثوابت من أجل زوال هذا المحتل”.

وتابع مزهر: الجبهة الشعبية تجدد العهد والوفاء بدماء الشهيد القائد أبو عمار والذي تم اغتياله من قبل هذا العدو المجرم، مشددًا على أننا سنمضي على ذات الطريق وسنحفظ الأمانة والعهد والوصية من أجل أن نستمر لنحقق الأهداف التي قضى من أجلها القائد أبو عمار وكل الشهداء الذين ارتقوا على درب الحرية والاستقلال.

وبين أن الشهيد ياسر عرفات كان دائمًا متمسك بخيار المقاومة، وأن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة، لذلك عاد وامتشق السلاح واستمر بالنضال والكفاح حتى ارتقى شهيدًا، منوهًا إلى أن الرسالة التي يجب أن نستذكرها اليوم في ذكرى رحيل هذا الرمز، أن كل المفاوضات العبثية لا يمكن أن تحقق النصر ولا التحرير لشعبنا، وأن خيارنا الوحيد هو امتشق السلاح والتمسك بالثوابت وخيار البندقية.
وختم بالقول: إن “الرئيس أبو عمار كان دائمًا متمسك بخيار الوحدة الوطنية وبتشكيل جبهة وطنية لمواجهة هذا المحتل، وأنه لا يمكن دون ذلك تحقيق النصر على هذا العدو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى