أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

استشهاد الشاب مصعب محمد نفل برصاص الاحتلال شمال رام الله

إذاعة صوت الشعب

استشهد الشاب مصعب محمد محمود نفل (١٨ عاماً)، مساء اليوم السبت، متأثراً بجروح بالغة، أصيب بها جراء إطلاق الاحتلال النار عليه، شمال مدينة رام الله.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الشاب “نفل” وصل مُصابا بحالة حرجة جداً لمجمع فلسطين الطبي، وقد أصيب برصاص الاحتلال الحي في القلب، قبل أن يعلن عن استشهاده.

وأفادت هيئة الشؤون المدنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب المصاب، فيما سلمت الشهيد “نفل” للإسعاف الفلسطيني، الذي نقله إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، حيث أُعلن عن استشهاده لاحقا متأثرا بإصابته.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن عملية البحث عن الشابين المصابين استمرت في الجبال لعدة ساعات بعد تلقيها بلاغ عن إصابتهما.

وأكد أن طواقمه عندما وصلت للشابين وجدت الشاب “نفل” مستشهدا، بينما الشاب الأخر مصاب بحالة حرجة وتم نقله لمستشفى “شعاري تسيدك” الإسرائيلي في القدس لتلقي العلاج.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال ، إن الشاب “نفل” استشهد بعد إصابته بجروح خطيرة برصاص الجيش الإسرائيلي قرب بلدة سنجل شمال رام الله.

وقالت قناة “كان” الإسرائيلية، إن قوة من جيش الاحتلال أطلقت النار باتجاه فلسطينيين كانا يرشقان الحجارة على مركبات للمستوطنين، استشهد أحدهما وأصيب الآخر.

واستشهد 30 فلسطينيًا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال شهر تشرين أول/ أكتوبر 2022 الماضي في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، بينهم تسعة أطفال، وذلك في واحد من أكثر الأشهر دموية منذ بداية العام الجاري 2022.

الشهيد مصعب نفل (3).jpg
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى