أحدث الأخباررئيسيةرئيسية 1

الفصائل الفلسطينية تقيم مهرجانًا تأبينيًا للراحل محمد حسن أبو الحسن في مخيم جرمانا

إذاعة صوت الشعب

نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم جرمانا اليوم السبت، مهرجانا تأبينياً للرفيق الراحل محمد حسن أبو الحسن عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سورية.

وشارك بالحفل الذي تم بحضور ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية والفعاليات الاجتماعية والثقافية والوطنية في المخيم، الرفاق أبو أحمد فؤاد عضو اللجنة المركزية مسؤول مكتب العلاقات العربية والقومية والرفيق د محمد أبو ناموس عضو اللجنة المركزية العامة مسؤول الجبهة الشعبية في سورية وعدد كبير من كوادر وأعضاء وأنصار الجبهة.

وألقيت في المهرجان عدة كلمات أشادت بصفات الشهيد ودوره في خدمة المخيم ونشاطه على المستوى الوطني، وفي كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي ألقاها الرفيق أبو ماجد عضو قيادة فرع سورية، تطرق من خلالها لدور الرفيق الوحدوي في المخيم وعلى دوره الاجتماعي في خدمة أبناء المخيم.

ووجه الرفيق أبو ماجد التحية إلى شهداء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية، كما وجه التحية إلى المقاومة البطلة في الضفة الفلسطينية، وحيا أسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى رأسهم الرفيق أحمد سعدات.

كما أُلقيت كلمات في المهرجان لكلٍ من: حزب البعث العربي الاشتراكي التنظيم الفلسطيني ألقاها الرفيق محمد صالح أمين الفرقة الحزبية في المخيم، ومخيم جرمانا ألقاها الكاتب علي جمعة، وآل الشهيد  ألقاها شقيق الشهيد مرعي حسن، وكلمة منتدى كوشان الثقافي في مخيم خان دنون ألقاها زكريا السيد أحمد، وكلمة فصائل المقاومة الفلسطينية في جرمانا ألقاها أحمد صالح عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير
 فلسطين، وكلمة أصدقاء الشهيد ألقاها الرفيق أبو جلال النديم عضو مكتب العلاقات العربية والقومية.

وخلال المهرجان كرمت الفصائل الفلسطينية في مخيم جرمانا الرفيق الشهيد محمد حسن، كما منحت الجبهة الشعبية وسام القدس من خلال الرفيق أبو أحمد فؤاد والرفيق د محمد أبو ناموس والرفيق أبو الزهر لذوي الرفيق الشهيد على دوره الوطني والاجتماعي المتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى