أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

طقس فلسطين خلال الأسبوع الجاري

توقعات بمنخفض جوي

إذاعة صوت الشعب

تحدث الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، عن توقعاته لأحوال طقس فلسطين خلال الأسبوع الجاري، وكذلك عن تفاصيل المنخفض الجوي والذي يضرب البلاد منتصف الأسبوع.

وقال العلامي في تصريح مصور له نشره عبر صفحته على “فيس بوك”، إن منخفض جوي يضرب طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة وستظهر بدايته مع مساء يوم الاثنين ويمتد إلى الثلاثاء وحتى مساء الأربعاء.

وأضاف، أن المنخفض الجوي سيترافق مع انخفاض كبير وملموس على درجات الحرارة خلال أيامه.

وأشار العلامي إلى أنه سيرافق المنخفض أيضاً أمطار في مناطق شمال وجنوب فلسطين، مع هبات نشطة للرياح.

وأوضح ان طقس فلسطين ليومي الأحد ونهار الاثنين سيكون بأجواء مستقرة والحرارة ستكون في معدلاتها الطبيعية.

وفيما يلي توقعات طقس فلسطين كما نشرتها الأرصاد الجوية الفلسطينية:

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وباردا في المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق ، والرياح شمالية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد

2022-11-06

يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين

2022-11-07

يكون الجو غائماً جزئياً بوجه عام ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح حول معدلها السنوي العام، في ساعات الليل فرصة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء

2022-11-08

تتأثر البلاد اعتباراً من ساعات الصباح الباكر بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، وتسقط بمشيئة الله الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى