أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

وفد قيادي من الشعبية في بيت حانون يزور حركة الجهاد للتهنئة بالانطلاقة

إذاعة صوت الشعب
 
زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، حركة الجهاد الاسلامي في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، لتهنئتهم بالذكرى الـ 35 للانطلاقة.
 
ومن جهته، هنّأ عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية الرفيق صابر الزعانين، باسم جميع الرفاق المشاركين والأمين العام الرفيق احمد سعدات ونائبه الرفيق جميل مزهر، الإخوة في حركة الجهاد في ذكرى انطلاقتهم.
 
وأضاف الزعانين: “35 عامًا على انطلاقة الجهاد الإسلامي في فلسطين، و27 عامًا على اغتيال القائد فتحي الشقاقي، في تشرين المقاومة، والدم والشهادة تشرين ميلاد الجهاد الإسلامي قسم وسرايا القدس وما زلت مسيرة العطاء والتضحيات مستمرة”.
 
وتوجه الزعانين بالتحيّة إلى “أسرى وشهداء الحركة الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب فلسطين وفي مقدمتهم شهداء معركة “وحدة الساحات” التي أكَّدت على وحدة المقاومة في ميدان المواجهة مع الاحتلال الصهيوني”، مُؤكدًا على “أهمية العمل الوطني الوحدوي المشترك كأساسٍ لمواجهة المخاطر والتحديات والمؤامرات التي يجري تدبيرها لتصفية قضيتنا الوطنيّة”.
 
وختم الزعانين: “إنّ هذه المناسبات الوطنية يجب أن تكون محطة لتجديد العهد والوفاء للشهداء والأسرى باستمرار المقاومة ما دام الاحتلال باقٍ على ارضنا ولن تتوقّف إلّا بدحره عنها بالكامل”.
 
من جانبه، أشاد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي زكريا سحويل، بزيارة الرفاق معبرًا عن اعتزازه بالعلاقات الجيدة مع الجبهة الشعبية التي تقوم على قاعدة مقاومة الاحتلال ورفض المشاريع الاستسلامية.
 
وفي نهاية الزيارة قدمت الجبهة الشعبية درع التهنئة للأخوة في حركة الجهاد الإسلامي بمناسبة ذكرى انطلاقتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى