أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

بعث الحزب السوري القومي الاجتماعي، رسالة دعم للمعتقلين الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني، قال فيها: “ثلاثون قمراً تصعدون من أحشاء زنازين القهر التي حاول الجلاد الصهيوني من خلالها قتل أرواحهم واجسادهم الطاهرة لكنه فشل وسيفشل أمام إرادتهم الفولاذية”. وأضاف: “كما قال الشهيد القائد المعلم انطون سعادة( أن فيكم قوة لو فعلت لغيرت وجه التاريخ. وإنها لفاعلة ) وها انتم أسرانا البواسل المضربين عن الطعام في زنازين الباستيلات الصهيونية تفعلون هذه القوة لتنالوا حريتكم وحرية أمتنا السورية العظيمة”. ودعا الحزب في رسالته التي صدرت عن رئيس دائرة شؤون فلسطين الرفيق محمود بكار، كل القوى العربية والعالمية ومنظمات حقوق الإنسان والضمير الإنساني للوقوف مع أسرانا البواسل حتى تحقيق مطالبهم واستعادة حريتهم المسلوبة”. وأكد على أن سياسة الاعتقال الإداري الإجرامية التي يمارسها الجلاد الصهيوني والتي تتجاوز كل الشرائع والقوانين الدولية ستتحطم على صخرة صمودكم”. وختم بكار رسالته قائلاً: “نشد على أياديكم في هذا الإضراب المقدس ونقول لكم لستم وحدكم نحن معكم وخلفكم حتى تنالو حريتكم”.

إذاعة صوت الشعب

بعث الحزب السوري القومي الاجتماعي، رسالة دعم للمعتقلين الإداريين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني، قال فيها: “ثلاثون قمراً تصعدون من أحشاء زنازين القهر التي حاول الجلاد الصهيوني من خلالها قتل أرواحهم واجسادهم الطاهرة لكنه فشل وسيفشل أمام إرادتهم الفولاذية”.

وأضاف: “كما قال الشهيد القائد المعلم انطون سعادة( أن فيكم قوة لو فعلت لغيرت وجه التاريخ. وإنها لفاعلة ) وها انتم أسرانا البواسل المضربين عن الطعام في زنازين الباستيلات الصهيونية تفعلون هذه القوة لتنالوا حريتكم وحرية أمتنا السورية العظيمة”.

ودعا الحزب في رسالته التي صدرت عن رئيس دائرة شؤون فلسطين الرفيق محمود بكار، كل القوى العربية والعالمية ومنظمات حقوق الإنسان والضمير الإنساني للوقوف مع أسرانا البواسل حتى تحقيق مطالبهم واستعادة حريتهم المسلوبة”.

وأكد على أن سياسة الاعتقال الإداري الإجرامية التي يمارسها الجلاد الصهيوني والتي تتجاوز كل الشرائع والقوانين الدولية ستتحطم على صخرة صمودكم”.

وختم بكار رسالته قائلاً: “نشد على أياديكم في هذا الإضراب المقدس ونقول لكم لستم وحدكم نحن معكم وخلفكم حتى تنالو حريتكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى