أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

مكتب الأسرى في “الشيوعي اللبناني”: يدعو الأسرى في كافة السجون لتوحيد النضال في وجه السجان

إذاعة صوت الشعب

أكد مكتب الأسرى المحررين في الحزب الشيوعي اللبناني على دعمه ووقوفه الى جانب الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية.

وقال مكتب الأسرى في الحزب في بيانٍ له: “نخاطبكم ايها الاحرار كرفاق درب ومسار طويل جمعنا بجبهتك الرائدة، قبل الاسر وخلاله وبعده ونتوجه لكم بأسمى آيات الفخر والاعتزاز مؤكدين دعمنا ومساندتنا لخطوتكم النضالية الجماعية واهدافها املين أن تتوسع وتتكامل مع بطولات رفاقنا الاسرى في معظم قلاع الاسر كما مع قبضات رفاقنا المقاومين في العديد من المواقع لا سيما في جنبن البطولة والشهداء ونابلس جبل النار الذي سيصب حممه فوق رؤوس الغاصبين الصهاينة”.

وأضاف: “رفاقي اسرى الجبهة الشعبية الثلاثين المضربين عن الطعام، نجدد تحياتنا لكم ومن خلالكم نتوجه بأسمى التحيات إلى اخوتنا ورفاقنا الأسرى والاسيرات كافة في سجون ومعتقلات الاحتلال الصهيوني الغاصب. رافعين قبضاتنا معا تلويحا للنصر الاتي وتحديا للاعداء” .

ودعا كافة الأسرى في قلاع الاسر الى التوحد والانصهار في بوتقة نضال موحد في وجه السجان وإدارة مصلحة سجونه كأقبح وجه من وجوه الاحتلال المجرم.

وتابع البيان: “اننا في مكتب الاسرى المحررين لرفاقكم الشيوعيين اللبنانيين سنكون دائما الى جانبكم مقدمين دعمنا و مساندتنا لخطواتكم بكل ما نملك من قوة. والوقوف الى جانبكم في إضرابكم عن الطعام في مواجهة ادارة السجون”، مطالباً المنظمات الدولية وحقوق الانسان الى تجاوز تقاعسها والقيام بدورها بالضغط على كيان العدو الصهيوني بوقف الاعتقالات التعسفية لا سيما الادارية منها، واطلاق سراح الاسرى والمعتقلين كافة، وتحميلها مسؤولية ما يجري بحقهم.

وشدد البيان على ضرورة تقديم قادة العدو الصهيوني للمحاكمة امام المحاكم الدولية، لاقترافهم المجازر والجرائم غير الانسانية، والاعتقالات بحق المناضلين من ابناء شعبنا، واستهداف المدنيين العزل.

وختم مكتب الأسرى المحررين في الحزب الشيوعي اللبناني بالقول: “انتم الفخر والقدوة، ومدرستنا في الصبر والصمود والتحدي، ورأس الحربة في النضال والمقاومة، حتى نيل حريتكم وعودتكم الى ساحات المقاومة والنضال، لان مكانكم الطبيعي بين ابناء شعبكم وليس في السجون والمعتقلات، اننا رفاقكم في لبنان ومعنا كل احرار الامة والعالم نتابع عن كثب خطوتكم النضالية المظفرة لحظة بلحظة في معركة الامعاء الخاوية التي تخوضونها بكل إصرار وتصميم من أجل انتزاع حريتكم من براثن الاحتلال الصهيوني وادارة مصلحة السجون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى