أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الشيخ جبري يحيي صمود أسرى الشعبية: حوّلتم السجون إلى مدارس ثورية ونضالية

إذاعة صوت الشعب

حيّا أمين عام حركة الأمة؛ الشيخ عبد الله جبري، الأسرى والأسيرات الفلسطينيين، في سجون العدو الصهيوني، لأنهم في صبرهم وصمودهم في مواجهة الجلاد الصهيوني يقدمون المثال الثوري على قوة إرادتهم ورباطة جأشهم، لأنهم على حد تعبير المناضل الكبير، أمين عام حركة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكبير الأسرى أحمد سعدات: “يرفضون الاعتراف بشرعية محكمتهم أو تشريع احتلالهم”.

وأكد جبري في تصريحٍ له، أنّ “التضامن مع الأسرى في سجون العدو، وإثارة قضيتهم في شتى المنابر والمؤتمرات والمحافل العربية والدولية، هو مساندة لهم، وإبراز لمعاناتهم ودعم لقضيتهم، وصمودهم وصبرهم وعطائهم الذي لا يُحَد”، مشددًا على “أهمية وضرورة أن تتحول قضية الأسرى في سجون العدو إلى قضية نضالية يومية”.

كما دعا “كل قوى التحرر في العالم، وكل القوى والأحزاب والفاعليات الشعبية العربية للتحرك الجاد، وعلى مختلف المستويات؛ الإعلامية والجماهيرية والسياسية، لأوسع الحملات من أجل كسر وتحطيم قيد المحتل لإطلاق الأسرى الميامين من سجون العدو”.

وحيّا الشيخ جبري أسرى الجبهة الشعبية، الذين أعلنوا الإضراب عن الطعام، مؤكدًا أنهم يرفعون الرؤوس، لأنهم يحولون السجون إلى مدارس ثورية ونضالية يفتخر بها الشعب الفلسطيني وكل الشعوب العربية وكل قوى التحرر في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى