رياضة

برشلونة يتعرض لكارثة رباعية قبل الكلاسيكو وموقعتي انتر ميلان

إذاعة صوت الشعب

تعرض برشلونة لمشكلة كبيرة خلال فترة التوقف الدولي الحالي ومشاركة لاعبيه مع منتخباتهم في المباريات الودية أو دوري الأمم الأوروبية.

ويتعلق الأمر بإصابة قوية تعرض لها 4 لاعبين من برشلونة خلال فترة التوقف الدولي وهم: الفرنسيين جوليس كوندي وعثمان ديمبلي والأوروغوياني رونالد أراوخو والهولندي ممفيس ديباي.

وحول إصابة كوندي كشفت الفحوصات عن إصابة تعرض لها في العضلة ذات الرأسين الفخذية بأوتار الركبة اليسرى خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد النمسا.

وحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الاختبارات الأخيرة للمدافع كوندي أكدت غيابه عن المباريات لمدة 4 أسابيع، وبالتالي لن يشارك في مباراتي الانتر الأسبوع المقبل والذي يليه أو الكلاسيكو ضد ريال مدريد المقرر له يوم 16 أكتوبر.

إصابة أراوخو مدافع برشلونة

وعلى صعيد خط دفاع برشلونة، أوضح برشلونة أن الفحوصات التي أجريت على رونالد أراوخو، “أظهرت معاناته من خلل في وتر عضلة المقرب الطويلة في الفخذ الأيمن، وسيغيب اللاعب عن المباريات حتى يتعافى من الإصابة”.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بأن أراوخو سيغيب عن المباريات لمدة شهر على الأقل، وبالتالي لن يلحق مواجهتي الانتر بالكلاسيكو.

إصابة ديباي

كما تعرض ممفيس ديباي، مهاجم الفريق لإصابة عضلية في الساق اليسرى، خرج على إثرها في الدقيقة 52 خلال مباراة هولندا ضد بولندا قبل 3 أيام.

وتشير تقارير إلى إصابة ديباي بتمزق عضلي سيغيب على إثره لمدة 4 – 5 أسابيع وبالتي لن يلحق بمباراة انتر ميلان في دوري الأبطال أو الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

إصابة ديمبلي

وكشف ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي أن الجناح عثمان ديمبلي، يتدرب منفردا قبل مواجهة الدنمارك، اليوم الأحد، بسبب شكوى اللاعب من آلام عضلية، دون الكشف عن تفاصيل إصابته حتى اللحظة.

كما يعاني الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط برشلونة من انزعاجات عضلية دون معرفة حجم إصابته أو إن كان سيغيب عن مباريات قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى