أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

 الشعبية في خان يونس تزور منزل د. أبو دقة والرفيق التاريخي النجار وعائلة الشهيد شاهين

 إذاعة صوت الشعب 

نظّمت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس، مساء أمس الخميس، سلسلة زيارات شملت منزل الرفيقة الدكتورة مريم أبو دقة والرفيق التاريخي إبراهيم النجار للإطمئنان على صحتهم أثر تعرضهم لوعكات صحية، وزيارة أخرى لمنزل عائلة الشهيد المهندس سليمان إبراهيم شاهين إحياء للذكرى السنوية الثامنة لرحيله.

وضم وفد الجبهة الزائر قيادة الجبهة الشعبية في المحافظة ممثلة بعضو اللجنة المركزية العامة الرفيق نصرالله جرغون، ومسؤول المحافظة الرفيق إبراهيم السيقلي ولفيف من وأعضاء وكواد الجبهة في المحافظة.

بدوره هنأ الوفد الزائرالرفيقة د. مريم أبو دقة بسلامة عودتها إلى أرض الوطن متمنيين لها الشفاء العاجل بعد تعرضها لوعكة صحة بعد رحلة السفر، وتمنى وفد الجبهة السلامة للرفيق التاريخي إبراهيم النجار والذي تعرض لوعكة صحية قبل عدة أيام متمنين له دوام الصحة. 

هذا وتحدث الوفد الزائر عن الدور النضالي الذي مارسته الرفيقة الدكتورة مريم أبو دقة والرفيق المناضل إبراهيم النجار خلال السنوات الماضية وملاحقة الاحتلال الصهيوني لهم لمنعهم من مواصلة عملهم النضالي والدفاع عن الأرض والوطن.

وفي زيارة أخرى استقبلت عائلة الشهيد المهندس سليمان شاهين وفد الجبهة الزائر والتي تأتي إحياءًا لذكرى رحيله الثامنة.

ووقال وفد الجبهة بأن الرفيق الراحل سليمان ترعرع في أسرة جبهاوية مناضلة وكان نمودجًا للرفيق الملتزم المحب والمبادر لخدمة رفاقه وأبناء شعبه، مؤكدين على مواصلة مسيرة النضال على عهد رفيقنا المهندس.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد صورة تذكارية للشهيد الرفيق سليمان شاهين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى