أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الشعبية غرب بيت لاهيا تُنهي سلسلة فعالياتها بتنظيم رحلة للمرأة على شاطئ البحر

إذاعة صوت الشعب

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيت لاهيا الغربية “منظمة الشهيد وليد الغول”، أمس الخميس، رحلة ثقافية ترفيهية لرفيقات رابطة الشهيدة لميس نجم على شاطئ بحر بيت لاهيا، وذلك في ختام فعالياتها التي نظمتها إحياءً لذكرى استشهاد قمر الشهداء أبو علي مصطفى ، حيث حضر عدد من قيادة المنطقة بالإضافة إلى الرفيقات في رابطة المرأة.

بدورها، افتتحت البرنامج الرفيقة إم محمد الفار عضو قيادة المنطقة مُرحبة بالحضور، داعية الجميع للوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

وضمن البرنامج الثقافي تحدث عضو قيادة المنطقة الرفيق أحمد السلطان عن سيرة الرفيق أبو علي مصطفى مستعرضاً تاريخه النضالي والوطني ودوره في تأسيس وإعادة بناء الجبهة والمحافظة على دورها التاريخي في طليعة النضال الوطني التحرري.

وأكد السلطان في سياق حديثه على البرنامج السياسي للجبهة وعلى الدور المطلوب من كافة أعضاء الحزب وخصوصًا المرأة في تطبيق وترجمة برامج الجبهة وتعبئة الجماهير بها نحو تحقيق أهدافها بالعودة والتحرر الوطني وبناء دولتنا المستقلة.

وختم السلطان حديثه بتوجيه الشكر والتقدير للرفيقات على التزامهن بالأنشطة والقرارات التي اتخذتها الجبهة مؤخرًا رغم كل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تُحيط بقطاع غزة بشكل عام، متمنيًا أن يكون القادم أفضل لشعبنا الفلسطيني المقاوم، هذا واستكملت بعد ذلك الرفيقات برنامجهن المتنوع إلى نهاية اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى