رياضة

بايرن ميونيخ يقهر برشلونة مجددًا وفوز قاتل لليفربول

إذاعة صوت الشعب

رسخ فريق بايرن ميونيخ الألماني عقدة ضيفه برشلونة الإسباني بالفوز عليه بهدفين نظيفين مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبذلك فشل برشلونة في تذوق طعم الانتصار أمام بايرن ميونيخ على ملعب “أليانز أرينا”، وسجل هدفي البايرن لوكاس هيرنانديز، وليروي ساني في الدقيقتين 50، و54 على التوالي.

وبهذا الانتصار، رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط في الوصافة.

وشهدت ذات المجموعة، فوز إنتر ميلان الإيطالي على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب “دوسان أرينا”.

ثنائية إنتر ميلان حملت توقيع دجيكو، ودينزل دومفريس بالدقيقتين 20، و71 على الترتيب.

وحصد إنتر أول 3 نقاط له بالمجموعة الثالثة، ليحتل المركز الثالث، فيما ظل فيكتوريا بلزن في المركز الأخير دون نقاط.

بدوره، انتزع ليفربول الإنجليزي فوزًا ثمينًا من ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لواحد في الوقت القاتل، وافتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل “للريدز” بهدف مبكر سجله عند الدقيقة 17، وأدرك اللاعب الغاني محمد قدوس التعادل للفريق الهولندي بحلول الدقيقة 27.

ومن ثم اقتنص المدافع الكاميروني جويل ماتيب هدف الفوز للفريق الإنجليزي بالوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للمباراة التي جرت بملعب “أنفيلد”.

وحقق ليفربول بذلك باكورة انتصاراته في الموسم الجيد لدوري الأبطال، بعد خسارته الكبيرة أمام مضيفه نابولي الإيطالي بهدف لأربعة في الجولة الافتتاحية، بينما تعرض أياكس أمستردام للهزيمة الأولى، بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على جلاسكو رينجرز الإسكتلندي برباعية نظيفة.

وفي مباريات أخرى، فاز كلوب بروج البلجيكي على بورتو البرتغالي برباعية نظيفة، وسبورتينج لشبونة البرتغالي على توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين نظيفين، وباير ليفركوزن الألماني على أتلتيكو مدريد الإسباني بنفس النتيجة، وآينتراخت فرانكفورت الألماني على مارسيليا الفرنسي بهدف دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى