أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

استشهاد الفتى عدي صلاح برصاص الاحتلال غرب جنين

إذاعة صوت الشعب

استشهد فتى فلسطيني، فجر اليوم الخميس، وأصيب شابان، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عقب دهمها لقرية كفر دان غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية، نقلًا عن مصادر محلية، بأن الطفل عدي طراد صلاح (17 عامًا) أصيب برصاص الاحتلال بمنطقة الصدر، وأعلن عن استشهاده متأثرًا بإصابته الخطيرة.

وأوضح، نقلًا عن مصادر طبية، أن الفتى “صلاح” استشهد بعد وصوله مستشفى “جنين” الحكومي؛ إثر إصابته بجراح خطيرة بمنطقة لرأس، فيما أصيب شابان آخران وصفت إصابتهما بالمتوسطة.

بدورها، أكدت وزارة الصحة الفلسطينية خبر استشهاد الفتى “صلاح”. مبينة أن عدد شهداء ارتفع إلى 149 في الضفة الغربية وقطاع غزة؛ بينهم 34 من محافظة جنين، منذ مطلع العام الجاري (2022).

ودهمت قوات الاحتلال منازل تعود لعائلتي وأقارب الشهيدين أحمد وعبد الرحمن عابد؛ اللذين استشهدا أمس الأربعاء، عقب اشتباك مسلح قرب حاجز “الجلمة” العسكري شمالي مدينة جنين، والتي أسفرت عن مقتل ضابط إسرائيلي.

وذكرت المصادر المحلية أن قوات الاحتلال أخضعت أقارب الشهيدين لتحقيق ميداني، واعتقلت عددًا من المواطنين بينهم اثنان من أقارب الشهيدين.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم قرى: كفر دان، كفر راعي وجبع، فجر اليوم، وشنت حملة اعتقالات طالت 5 مواطنين، وهم: الأسير المحرر أيسر الأطرش والشاب جلال ملحم من كفر راعي، يوسف محمود فشافشة من جبع، عامر وعمر عابد من كفر دان.

ودارت مواجهات عنيفة في أحياء البلدة تخللها استهداف دوريات الاحتلال بالعبوات المتفجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى