أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الطقس: أجواء صيفية عادية

إذاعة صوت الشعب

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء ، أن تسيطر أجواء صيفية عادية في مختلف المناطق وتبقى الحرارة تراوح حول المعدلات السنوية العامة . وتسود أجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية بينما تسود أجواء حارة تسبياً الى حارة في المناطق السهلية فترة الظهيرة. لكن بدءاً من فترة العصر يسود جو معتدل ومنعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

الأربعاء: يطرأ أنخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون المعدلات السنوية العامة بنحو الدرجتين مئويتين لأول مرة منذ أشهر عديدة. وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب على إرتفاعات مختلفة ليسود جو صيفي شديد الإعتدال نهاراً. مساء يسود جو بارد نسبي في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة ومنعش في باقي المناطق. والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس: تبقى الأجواء الصيفية العادية والمعتدلة عموماً هي السائدة في مختلف المناطق خاصة الجبلية منها وتبقى الحرارة تراوح حول المعدلات السنوية العامة. بينما تسود أجواء حارة تسبياً الى حارة في المناطق السهلية فترة الظهيرة. ويفي الفترة المسائية يسود جو منعش الى حد كبير خاصة في المناطق الجبلية وكذلك الأمر في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

الجمعة: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود خلال النهار دو صيفي حار نسبي الى حار خالصة في المناطق السهلية والساحلية بينما يسود جو حار جداً في المناطق الغورية والبحر الميت. ويسود جو أقل حرارة في المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى