أحدث الأخباررئيسيةرياضة

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية يزور نادي خدمات النصيرات لتهنئته بالصعود لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم

إذاعة صوت الشعب 

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية يزور نادي خدمات النصيرات لتهنئته بالصعود لدوري الدرجة الممتازة لكرة القد

زار نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر، نادي خدمات النصيرات؛ لتهنئته بالصعود للدرجة الممتازة لكرة القدم، وحصوله على كأس فلسطين لكرة اليد بعد الفوز على فريق عزون من الضفة الغربية.

وأشاد الرفيق أبو وديع بجهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، مؤكداً أن الجبهة ستقف خلف إدارة النادي طالما أن النجاح هو نتيجة العمل المبذول.

وأضاف الرفيق مزهر أن هذا النادي قدم العديد من الأبطال على المستوى الوطني والرياضي والاجتماعي، وأنه كان مشجعاً لخدمات النصيرات منذ أن كان طفلاً، موجهاً تحيته لجماهير ومحبي النادي وبارك لهم هذه الإنجازات.

بدوره هنأ رئيس النادي السيد إياد كلاب الرفيق أبو وديع بانتخابه نائب الأمين العام للجبهة الشعبية، مؤكداً أن هذا فخر لأهل النصيرات جميعاً.

وقدم كلاب الشكر لأبو وديع والوفد المرافق له على الزيارة، معتبراً أنها تشكل دعماً كبيراً للنادي وإدارته وجماهيره العريضة.

وشارك في الوفد محافظ الوسطى نائل خليل، و د. مروان أبو ناصر مسؤول التجمع الرياضي الديمقراطي، والكابتن فارس أبو شاويش رئيس نادي خدمات النصيرات الأسبق، والسيد على المجدلاوي، والرفيق هاني مزهر، والكابتن توفيق أبو حرب وتوفيق البابلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى