أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

ديوان الموظفين ينشر سلسلة من القرارات الخاصة بإجراءات تثبيت العقود الحكومية بأنواعها

إذاعة صوت الشعب 

أكد ديوان الموظفين العام، اليوم الأحد، على البدء في إجراءات تعيين أصحاب عقود المالية والبطالة الدائمة للوظائف الحرفية والخدماتية على الفئة الرابعة والخامسة بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة للتعيين.

وأوضح الديوان خلال مؤتمر حول سلسلة من القرارات الخاصة بإجراءات تثبيت العقود الحكومية بأنواعها المختلفة، أنه تم البدء في إجراءات تعيين عقود المالية والبطالة الدائمة من اصحاب المؤهلات العلمية (دبلوم، بكالوريوس) على الوظائف المهنية على الفئة الرابعة وذلك بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة للتعيين الواردة في القرار الصادر بالخصوص، على أن يتقدموا للتنافس مستقبلاً على الإعلانات التخصصية الصادرة عن ديوان الموظفين العام لمن يرغب منهم بذلك.

وقال الديوان: “تعيين عقود ديوان الموظفين العام الذين أمضوا سنة فأكثر من تاريخ التعاقد معهم وذلك بشكل دوري، على أن يتم احتساب مدة العمل على بند عقد الديوان لأغراض التقاعد حسب الأصول وتنفيذاً للقرار الصادر بالخصوص”.

وأضاف: “البدء بتطبيق اللائحة الخاصة بتنظيم إجراءات توظيف ذوي الإعاقة على الأدوار الوظيفية الجديدة والتي لم يتم الترشيح عليها”، منوهاً إلى أنه سيتم لاحقاً نشر كافة التفاصيل عبر موقع ديوان الموظفين العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى