أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الشعبية في خان يونس تزور مصابين العدوان الصهيوني على قطاع غزة

إذاعة صوت الشعب

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس صباح اليوم الإثنين مجمع ناصر الطبي غرب المحافظة للاطمئنان على أوضاع الجرحى الذين أصيبوا خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

وضم وفد الجبهة الزائر قيادة وكوادر وأعضاء الجبهة في المحافظة، والتي شملت عدة زيارات للجرحى الذين يرقدون على أسرة الشفاء ومتابعة أوضاعهم وتهنئتهم بالسلامة جراء العدوان الصهيوني على غزة.

بدوره وجه وفد الجبهة التحية إلى المصابين الأبطال مثمنين دورهم النضالي الكبير والذي جادوا فيه بدمائهم من أجل حماية ظهر المقاومة ووطننا، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، داعيهم إلى مواصلة الدرب وعدم التراجع عن المطالبة بحقوقنا المشروعة.

وأوضح الوفد بأن الجبهة الشعبية ستبقى السند والداعم لكافة المصابين على راسهم مصابين العدوان الصهيوني على قطاع غزة الذي نتج عنه 45 شهيدًا بينهم 15 طفل و4 سيدات و360 مصابًا.

هذا ووجه وفد الجبهة التحية لجميع العاملين في الميدان على راسهم الجيش الأبيض الذين واصلوا الليل بالنهار من أجل إنقاذ حياة الجرحى والمرضى في ظل ما يعانيه شعبنا من صعوبات وواقع مرير.

من جانبهم، رحب ذوو الجرحى بالوفد الزائر معبرين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تعبر عن مدى حرص الجبهة على التواصل مع أبناء شعبنا ودعم صمودهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى