أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الراس: تصريح البيت الأبيض تعبير عن شراكته المباشرة في العدوان على شعبنا

إذاعة صوت الشعب 

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ومسؤول فرعها في قطاع غزة الرفيق محمود الراس، إنّ “تصريح البيت الأبيض تعبير عن شراكته المباشرة في العدوان على أبناء شعبنا في قطاع غزّة، وتعبير صريح بأنّ الإرهاب لا يتجزأ، فمن قتل أطفال العراق واليمن وسوريا وأفغانستان وفيتنام وحاصر أطفال إيران وكوبا وفنزويلا ولبنان وسوريا لا يمكن إلّا أن يكون إلى جانب الإرهاب الصهيوني”.

ورأى الرفيق الراس في تصريحٍ له، أنّ “المعايير المزدوجة التي تستخدمها أمريكا هي أحد أدوات هذا الإرهاب والعدوان على الشعوب، فالأمريكي شريك ميداني للإرهاب الصهيوني في العدوان على غزّة، والسلاح الذي يستخدمه الإرهاب الصهيوني لقتل أطفال غزة والنيل من حياة أهلها هو سلاح أمريكي، والتكنولوجيا التي توجّه هذا السلاح تتبع الأقمار الصناعيّة الأمريكيّة”.

وشدّد الراس على أنّ “تمويل عمليات الإرهاب الصهيوني تتم من الخزينة الأمريكيّة، حتى تلك الأسلحة التي أنتجتها بؤر الإرهاب الصهيوني مولت أمريكيًا”.

وأشار الراس، إلى أنّنا “كشعب يتعرّض للعدوان لا ننتظر إدانة ممن تعوّد أن يكون شريكًا للإرهاب الصهيوني في عدوانه على شعبنا، تمويلاً وتسليحًا وشراكة ميدانيّة ومعلوماتيًة، فالأمريكي لا يرى إلّا بعين الإرهاب والعدوان الصهيوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى