أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى تُعلن استهداف عدة أهداف برشقات صاروخية

إذاعة صوت الشعب

أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، الليلة، أنّها استهدفت “العين الثالثة برشقة صاروخية من العيار الثقيل، وذلك في تمام الساعة ١٠:٣٠ من مساء يوم الجمعة”.

كما لفتت الكتائب في تغريداتٍ لها، إلى أنّها “استهدف المنطقة الصناعية جنوب عسقلان بأربعة صواريخ، فيما استهدفت مستوطنة علوميم برشقة صاروخية في تمام الساعة 1:09 فجر اليوم السبت”.

وفي وقتٍ سابق، نعت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كوكبة من شهداء شعبنا، مؤكدةً على أنّ العدو حتماً سيدفع الثمن.

وقالت الكتائب في بيانٍ لها، إنّها تنعى الشهداء وعلى رأسهم أحد أبرز قادة سرايا القدس في قطاع غزة الشهيد القائد تيسير الجعبري “أبو محمود”، الذي استشهد في جريمة اغتيال صهيونية جبانة وسط مدينة غزة، متوجهةً إلى الأخوة ورفاق السلاح في سرايا القدس وآل الجعبري بخالص العزاء باستشهاد القائد الكبير.

كما شددت على أنّ الاحتلال الصهيوني المجرم يتحمل المسؤولية كاملة عن اغتياله القائد الشهيد تيسير الجعبري وما سينجم عن جريمته، مؤكدةً أن دماء القائد تيسير الجعبري “أبو محمود” وكل شهداء شعبنا لن تذهب هدراً، وستنصب ناراً وحمماً على رؤوس الصهاينة الذين عليهم أن يحبسوا الأنفاس الآن وينتظروا رد المقاومة.

وختمت كتائب أبو علي مصطفى بيانها مؤكدةً على أنّ الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في حالة انعقاد ولن تمر جريمة العدو الجبان مرور الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى