أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الغرفة المشتركة: لن نسمح للعدو بالتغول على أبناء شعبنا ولن يفلح بكسر صمود شعبنا ومقاومته

إذاعة صوت الشعب

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في غزة اليوم الجمعة، أن رد المقاومة على العدوان الإسرائيلي قادم بالطريقة التي تحددها قيادتها، مؤكدة أنها في حالة انعقاد دائم.

وقالت الغرفة في بيان لها: لقد بدأ عدونا الجبان عدواناً يستهدف فلسطين كل فلسطين، انطلاقاً من باحات المسجد الأقصى مروراً بجنين، واليوم يغتال قائداً وطنياً كبيراً وثلة من المجاهدين والمدنيين في عدوانٍ على شعبنا.

وأضافت، “إننا إذ ننعى الشهيد القائد الكبير مسؤول المنطقة الشمالية في سرايا القدس تيسير الجعبري والشهداء الآخرين، فإننا نحمّل الاحتلال المسؤولية كاملةً عن هذا العدوان”.

وأكدت الغرفة أن الاحتلال بفعله هذا يخطئ التقدير، مشددة على أنّ هذا العدوان لن يمر مرور الكرام، وأنّ رد المقاومة قادمٌ وبالطريقة التي تحددها قيادة المقاومة”.

وتابع البيان، “نعلن أن الغرفة المشتركة في حالة انعقادٍ الآن وتقدر الموقف بالاشتراك مع الأجنحة العسكرية كافة، ولن نسمح للعدو بالتغول على أبناء شعبنا ولن يفلح بكسر صمود شعبنا ومقاومته”.

واستشهد 9 مواطنين بينهم القيادي الكبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري، وأصيب 55 آخرين، اليوم الجمعة، في غارات إسرائيلية متواصلة على قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى