أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الجبهة الشعبية تهنئ حزب النهج الديمقراطي العمالي بانعقاد المؤتمر الوطني الخامس

إذاعة صوت الشعب

هنأت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وعلى رأسها الأمين العام الرفيق جميل مزهر، الأمين العام لحزب النهج الديمقراطي العمالي الرفيق جمال براجع، وكافة أعضاء حزب النهج الديمقراطي العمالي، وذلك بانعقاد المؤتمر الوطني الخامس للنهج الديمقراطي، وانتخاب الهيئات القيادية الجديدة.

وقالت الجبهة الشعبيّة في برقية التهنئة، إن: “انعقاد هذا المؤتمر رغم المعيقات ومحاولات منع انعقاده، هو انجاز لم يكن ليتحقق لولا تمتعكم بروح الإرادة والعزيمة والإصرار التي استطعتم خلالها خوض معركة مبدئية وعادلة مع النظام المغربي المطبّع، والتي توجت بانعقاد مؤتمركم الموقر، كما يشكّل انجاز هذا المؤتمر رافعة مهمة على المستوى القومي، وفي مواجهة كل المخططات والمؤامرات التي تستهدف الأمة العربية وفي القلب منها القضية الفلسطينية”.

وأضافت: “نعبر في الجبهة الشعبية عن افتخارنا واعتزازنا بالعلاقة التاريخية المشتركة التي تربطنا مع الرفاق في النهج على كافة الأصعدة، ونستذكر في هذا السياق سنوات طويلة من النضال المشترك ضد المشروع الامبريالي الصهيوني الرجعي، وفي التصدي لتعسف النظام المغربي المطبع”.

وأعربت  الجبهة الشعبية في هذه المناسبة عن أملها بأن يساهم انعقاد هذا المؤتمر في تعزيز العمل المشترك مع كافة القوى الديمقراطية التقدمية في الوطن العربي، من أجل العمل على بناء مشروع عربي نهضوي قومي قادر على مواجهة الامبريالية والكيان الصهيوني والأنظمة العربية الرجعية المطبعة.

وختاماً جددت تهنئتنا للرفاق في حزب النهج الديمقراطي العمالي على انعقاد مؤتمرهم الخامس، متمنيةً لهم التوفيق والنجاح في تنفيذ المهام والخطط التي أقرها المؤتمر في كافة القضايا والمجالات، بما ينعكس إيجابا على أمتنا العربية والقضية الفلسطينية التي اعتبرتموها قضيتكم وقضية الشعب المغربي الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى