أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الشعبيّة تهنئ طلبة الثانوية العامة بالنجاح وتخص المتفوقين وأبناء الشهداء والأسرى

إذاعة صوت الشعب

تقدّمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باسم أمينها العام الرفيق القائد أحمد سعدات، ونائبه الرفيق القائد جميل مزهر والمكتب السياسي وجميع أعضاءه في الوطن والشتات بأصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى طالبات وطلاب الثانوية العامة بنجاحهم وتفوقهم الباهر في امتحانات الثانوية العامة هذا العام. وخصت بالتهنئة الطلبة الأوائل والمتفوقين، والجرحى، وأبناء الشهداء والأسرى.

كما عَبّرت الجبهة عن افتخارها بذوي الطلبة وأولياء الأمور، والهيئات التدريسية من معلمين ومعلمات ومدراء، لما بذلوه من جهود أسهمت في تلك النجاحات رغم ما يعانيه معلمي ومعلمات شعبنا من مظلومية الحقوق.

واستذكرت الجبهة طلبة الثانوية العامة الشهداء، أو الأسرى الذين حال الاحتلال دون التحاقهم في امتحانات الثانوية العامة، وسرق فرحة ذويهم بنجاحهم.

وأكَّدت الجبهة أن تزايد نسب النجاح والتفوق بين صفوف طلبة الثانوية العامة هذا العام رغم العدوان والحصار والأوضاع المعيشية الصعبة، دليل على قوة إصرار وعزيمة ومثابرة الطلبة والطالبات على الوصول إلى النجاح والتفوق المنشود.

ودعت الجبهة الجهات المسؤولة وإدارة الجامعات إلى اتخاذ الإجراءات والخطوات التي تساهم في تسهيل عملية التسجيل للطلبة والتخفيف من معاناتهم ومن الأعباء المالية المترتبة على أولياء الأمور في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة، وصولاً لاتخاذ قرار بفرض مجانية التعليم.

كما دعت الطالبات والطلاب إلى اختيار التخصصات العلمية المطلوبة، التي يحتاجها سوق العمل، وهو الأمر الذي يتطلب من إدارة الجامعات والكليات الإعلان عن التخصصات وفقاً لهذه الحاجة.

وختمت الجبهة تهنئتها، بتمنيها التوفيق والنجاح للطلبة والطالبات في مراحل دراستهم وحياتهم الأكاديمية القادمة بما يساهم في خدمة الوطن وتطور المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى