أحدث الأخباررئيسية 1

جميل مزهر يهاتف الدكتور ناصر الدين الشاعر للاطمئنان على صحته

إذاعة صوت الشعب

هاتف نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر “أبو وديع”، اليوم الأحد، الدكتور الأكاديمي ناصر الدين الشاعر، والذي تعرّض قبل أيّام لمحاولة اغتيالٍ جبانة.
 
وأكَّد الرفيق مزهر خلال الاتصال، أنّ هذه الجريمة لن تمر دون عقاب، ولذلك يجب إعلاء الصوت عاليًا في وجه كل من يُحاول العبث ونشر الفوضى والفلتان، وخلط الأوراق في الساحة الفلسطينيّة.
 
وشدّد الرفيق النائب على أنّ الدكتور الشاعر هو قامة وطنيّة ووحدويّة يفتخر فيها كل الشعب الفلسطيني، ونادى على الدوام بضرورة تحقيق الوحدة الوطنيّة والحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي.
 
وأشار الرفيق مزهر إلى أنّ الجبهة دائمًا سترفع صوتها عاليًا في وجه كل المنفلتين، لأنّ كل هذه الجرائم ليست في صالح شعبنا ولا تخدم سوى الاحتلال الصهيوني، مؤكداً على أهمية أن تَتحمّل السلطة مسؤوليتها في ملاحقة مرتكبي هذه الجريمة ومن يقف خلفها، وتقديمهم للعدالة حتى تُشكّل رادعاً لكل أشكال الفلتان الأمني والعابثين في الجبهة الداخلية.
 
وفي ختام الاتصال، تمنّى الرفيق النائب الشفاء العاجل للدكتور الشاعر، مُؤكدًا على ضرورة عدم السماح لهذه المجموعات المنفلتة بالتمادي في جرائمها بحق كل الشرفاء والوطنيين لما له من ضرّرٍ على النسيج الاجتماعي وقضيتنا الوطنية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى