أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

إذاعة صوت الشعب تشارك في فعاليات مؤتمر ومهرجان الغدير ببغداد

بمشاركة 15 دولة بينهم فلسطين

إذاعة صوت الشعب

تواصل إذاعة صوت الشعب مشاركتها في مهرجان ومؤتمر الغدير 13، الذي تنظمه قناة الغدير الفضائية في العاصمة العراقية بغداد تحت شعار الإعلام بين المهنية والأخلاق ، بمشاركة 183 مؤسسة إعلامية عربية.

ويشارك وفد الإذاعة الذي يمثله رئيس مجلس إدارة الاذاعة هاني الثوابتة، و المدير التنفيذي باسم وشاح، في فعاليات المعرض الدولي الذي يُنظم ضمن فعاليات المؤتمر حيث أفرد المنظمون جناحًا خاصًا لإذاعة صوت الشعب في أرض المعارض وشاهدوا فيلماً وثائقياً أنتجته الإذاعة تناول واقع الاعلام في قطاع غزة في ظل العدوان الصهيوني بالإضافة لتوزيع أغنية خاصة بإسم الإذاعة.

وتتضمن فعاليات المهرجان، مشاركة 480 عملا تلفزيونيا للمنافسة على جائزة أفضل عمل تلفزيوني، و 180 عملاً إذاعيا للمنافسة على جائزة أفضل عمل إذاعي، كما ستتنافس 51 وكالة أنباء على جائزة أفضل موقع إخباري، و13 صحيفة ستتنافس على جائزة أفضل صحيفة، فيما سيشارك 15 عمل ضمن الرسوم المتحركة للمنافسة على جائزة أفضل رسم متحرك.

وتضم قائمة البلدان المشاركة كل من: فلسطين و سوريا ولبنان وعمان وتونس واليمن والبحرين وليبيا ومصر والسعودية والكويت والأردن وقطر والإمارات والجزائر، فيما تمثلت الدول الأجنبية بكل من إيران وتركيا وروسيا وأفغانستان وفرنسا وبلغاريا وألمانيا والسويد وسويسرا وهولندا.

والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية المشاركة هي: إذاعة صوت الشعب ، إذاعة صوت القدس، إذاعة صوت الأسرى، قناة فلسطين اليوم، قناة الأقصى الفضائية صحيفة فلسطين، وكالة الصحافة الفلسطينية صفا ، وكالة فلسطين اليوم الإخبارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى