أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة ينظّم زيارة وفاء للرفيق جميل المجدلاوي

يترأسه نائب الأمين العام

إذاعة صوت الشعب

نظّم وفدٌ قيادي من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ترأسّه نائب الأمين العام للجبهة الرفيق القائد جميل مزهر “أبو وديع” وقيادة الجبهة في فرع ومحافظة غزّة، زيارة وفاء إلى الرفيق المناضل جميل المجدلاوي.

وجاءت هذه الزيارة وفاءً من قيادة الجبهة للرفيق جميل المجدلاوي في إطار الاطمئنان عليه بعد عودته من الخارج وتهنئته بمُناسبة عيد الأضحى.

بدوره، قال نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر، إنّ المؤتمر الوطني الثامن للجبهة كان محطّةً هامّة، حيث زاوجت الجبهة من خلاله ما بين خِبرات رفاقها أصحاب التجارب الكبيرة في العمل التنظيمي والوطني وما بين الحرص على ضخ دماء جديدة في هيئات الحزب.

وشدّد الرفيق أبو وديع على أنّ الجبهة قدّمت نموذجًا خلق نوعًا من الارتياح لدى جميع أطياف جماهير شعبنا وقواه المجتمعيّة والسياسيّة، إذ بقيت الجبهة وفيةً ولم تمارس الاقصاء، مُعبرًا عن فخره وفخر جميع الرفاق بتجديد الثقة للأمين العام الأسير المناضل الرفيق أحمد سعدات “أبو غسّان”.

وعاهد الرفيق “أبو وديع” كافة الرفاق وأبناء شعبنا بالمضي على خطى الشهداء وعلى ذات طريق النضال والمقاومة حتى التحرير والعودة.

وفي ختام الزيارة، قدّم الرفيق جميل المجدلاوي شكره على لفتة الوفاء من قيادة الجبهة الشعبيّة له في هذه المناسبة، مُؤكدًا على صعوبة المرحلة وأهميّة الدور الذي تلعبه الجبهة كعادتها، مُشدّدًا على دعمه وإسناده للرفيق نائب الأمين العام المناضل جميل مزهر في حمل هذه المسؤوليّة وللدور المركزي الذي تلعبه الجبهة إزاء العديد من القضايا المجتمعية والوطنيّة الهامّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى