أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الجبهة الشعبية برفح تنظم زيارة لعائلة الشهيد “جبر القيق”

في الذكرى الثانية لاستشهاده

إذاعة صوت الشعب

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية ضم عدد من أعضاء اللجنة المركزية وقيادة فرع قطاع غزة وكادر محافظة رفح، وممثلي عن القوى الوطنية والإسلامية في المحافظة عائلة الشهيد جبر القيق بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهاده.

ونقل الرفيق إياد عوض الله عضو اللجنة المركزية العامة ومسؤول المحافظة لعائلة القيق تحيات الرفيق القائد أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ونائبه الرفيق القائد جميل مزهر، وكافة قيادات وكوادر الجبهة.

وأكد عوض الله أن قضية الشهيد جبر هي قضية الكل الوطني، وأن الجبهة ستبقى وفية للشهيد جبر وكل الشهداء حتى تحقيق كافة الأهداف التي قضوا من أجلها.

من جانبه، أكد القيادي في الجبهة العربية الفلسطينية الرفيق رسمي أبو العنين في كلمة القوى الوطنية و الإسلامية على الوفاء لدماء الشهيد القيق، وبأنهم سيواصلون النضال من أجل أن تنفذ العدالة بحق قتلة الشهيد، مُجدداً التأكيد بأن قضية الشهيد هي قضية الكل الوطني.

من جهته، رحب الأخ المحامي أبو خليل القيق شقيق الشهيد جبر بالوفد الزائر، مستعرضاً آخر تفاصيل محاكمة قتلة الشهيد جبر القيق، واهمية مواصلة الجبهة والقوى الضغط من أجل تنفيذ حكم العدالة بالقتلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى