أحدث الأخباررئيسية 1

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس

إذاعة صوت الشعب 

اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، عددا من المواطنين في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة، بعد مداهمة وتفتيش منازلهم.

ففي الخليل، اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على أفراد عائلة واعتقلت ثلاثة مواطنين في الخليل، وأفاد الناشط الإعلامي محمد عوض بأن قوات الاحتلال داهمت عدة مناطق في بلدة بيت أمر، واعتدت بالضرب على المواطن إبراهيم عبد الحميد أبو مارية، وزوجته (50 عاما)، وابنتيه ألاء (28 عاما)، وبراءة (20 عاما).

واعتقلت قوات الاحتلال المواطنين عمر عبد العزيز علقم (39 عاما)، ومحمود محمد عوض (32 عاما) من بيت أمر، والشاب عميد غازي جبارين (24 عاما) من مدينة الخليل.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة رام الله، واعتقلت الشاب هادي غوانمة بعد دهم وتفتيش منزله.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد غرب جنين، واقتحمت عددا من المنازل، واعتقلت الشاب ثابت وليد عطاطرة، بعد دهم وتفتيش منزل ذويه.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال ، الليلة الماضية، الطالب الجامعي في جامعة فلسطين التقنية “خضوري” في طولكرم، نور أيمن صادق إبراهيم شواهنة (20 عاماً) من بلدة كفر ثلث شرق قلقيلية. وأفادت مصادر محلية بأن مخابرات الاحتلال استدعت المعتقل شواهنة، وبقي في المقابلة والانتظار لعدة ساعات، حتى تم الإعلان عن اعتقاله.

وفي القدس المحتلة، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين غسان الشوامرة ووليد الخطيب، بعد دهم وتفتيش منزليهما في مناطق متفرقة بالمدينة.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى