رياضة

فوزان صعبان للزمالك والأهلي بالدوري المصري

إذاعة صوت الشعب

انتزع فريق الزمالك فوزاً صعباً على حساب مضيفه البنك الأهلي بهدفين لواحد مساء الأربعاء على ملعب المقاولون العرب، في الجولة 22 للدوري المصري الممتاز بكرة القدم.

وتقدم البنك الأهلي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء عن طريق عاصم صلاح، لكن الزمالك أدرك التعادل عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري بالدقيقة 72، ثم أضاف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 86.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى 48 نقطة، معززًا صدارة الدوري المصري، وتجمد رصيد البنك الأهلي مع مدربه خالد جلال عند 30 نقطة في المركز السابع.

واتسمت المباراة بالإثارة والعديد من الفرص الضائعة على مدار شوطي اللقاء، كما دار جدل تحكيمي حول صحة هدف البنك الأهلي من ركلة الجزاء.

بدوره، اقتنص فاز الأهلي على حساب ضيفه غزل المحلة بهدفين لهدف على ملعب السلام بالقاهرة، وتقدم الأهلي عن طريق لاعبه محمد مجدي “أفشة” من ركلة جزاء بالدقيقة 12، وتعادل حميد ماو للمحلة في الدقيقة 58.

وسجل الأهلي هدف الفوز بالدقيقة 92 عن طريق محمد شريف؛ وشهد اللقاء حالة طرد من نصيب أحمد الشيخ لاعب المحلة في الدقيقة 96.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان إلى 44 نقطة في المركز الثالث، وله 3 مؤجلات، وتجمد رصيد غزل المحلة بقيادة مدربه مصطفى عبده عند 25 نقطة بالمركز الحادي عشر بعد مباراة مثيرة.

وفي مباراة أخرى، فاز بيراميدز على إيسترن كومباني بثلاثية دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى