أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

أبو النصر: المقاومة بألوانها المختلفة ستعالج هذا الأمر بطريقتها الخاصة

ستقول كلمتها فى الوقت المناسب

إذاعة صوت الشعب

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية مروان أبو النصر أن رفع الأعلام الصهيونية فى باحات المسجد الأقصى وتدنيسه، نقطة تحول للصراع مع هذا العدو وحتما المقاومة بألوانها المختلفة ستعالج هذا الأمر بطريقتها الخاصة.

وقال أبو النصر خلال تصريح صحفي، اليوم الأحد، إن ما يحدث فى مدينة القدس من استباحة للمقدسات أمر مستفز ويعبر عن عقلية صهيونية اجرامية ممنهجة.

وأضاف: “التعدي على أبناء شعبنا والمرابطين فى المسجد الأقصى جريمة سيرتد عليها بكل ما نملك من قوة، كما أن كرامة أبناء شعبنا من كرامة الوطن بأكمله والمساس بها يتطلب رد موجع للاحتلال ومستوطنيه الجبناء”.

 ولفت إلى أن شعبنا فى كافة الساحات يلتحم اليوم فى الدفاع عن عاصمتنا الأبدية، مؤكداً أن المطلوب منا جميعا إشعال الأرض تحت اقدام الصهاينة، حيث وجه الدعوة لكل جماهير شعبنا.

وأشار أبو النصر إلى أن المقاومة تتابع عن كثب تطور الأحداث الدائرة ومجرياتها وستقول كلمتها فى الوقت المناسب وكما عاهدها الجميع لن تترك أبناء شعبنا تحت وطأة تصرفات الاحتلال وجرائمه.

وأردف: “ستبقى القدس عاصمتنا الأبدية وإجراءات الاحتلال الصهيونية وتجاوزاته لن تغير شيئ فى جغرافيتها ومكانتها فى قلوب العاشقين لها أو تنال من عزيمة أبناء شعبنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى