أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يستقبل وفدًا من حزب “فدا” مهنئًا بنجاح المؤتمر الثامن

إذاعة صوت الشعب 

استقبل نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر “أبو وديع”، اليوم السبت، وفدًا من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا”، وذلك لتقديم التهنئة للجبهة الشعبيّة بنجاح مؤتمرها الوطني الثامن. 

وأكَّد وفد “فدا” خلال الزيارة، أنّ أبرز ما يُميّز نتائج المؤتمر الثامن للجبهة هو أنّ مركز ثِقل الجبهة موجود في قطاع غزّة الذي يعتبر ركيزةً أساسيّة في المشروع الوطني الفلسطيني.

وشدّد الوفد على ضرورة العمل على تشكيل قطبٍ ديمقراطي وازن، والمطلوب من الجبهة والجميع العمل على ذلك بما يخدم مصالح شعبنا، فيما أكَّدوا على ضرورة العمل بشكلٍ موحّد للبحث عن أدواتٍ جديدة لإنهاء الانقسام الفلسطيني وتحقيق الوحدة الوطنيّة.

وبدوره، قال نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر، إنّ الجبهة كانت ولا زالت رأس حربة في النضال بما يخدم تطلعات وآمال شعبنا حتى دحر الاحتلال، مُؤكدًا أنّ الجبهة تتفق وتختلف مع بعض القوى، ولكن دون انحراف البوصلة الوطنية بحيث لا يمكن أن تكون الجبهة أداة في يد أحد. 

وبشأن منظمة التحرير الفلسطينيّة، أكَّد الرفيق جميل مزهر، أنّ المنظمة هي منجز وطني تعمّد بالتضحيات والعذابات، ولكن واقع المنظمة الحالي لا يُرضي أحد، ولا يمكن إعادة الاعتبار للمشروع الوطني دون شراكةٍ حقيقيةٍ مع الكل الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى