أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يستقبل وفدًا من الاتحاد العام للمرأة الفلسطينيّة مهنئًا بنجاح المؤتمر الثامن

إذاعة صوت الشعب

استقبل نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر “أبو وديع”، اليوم السبت، وفدًا من الأمانة العامّة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينيّة، وذلك لتقديم التهنئة للجبهة الشعبيّة بنجاح مؤتمرها الوطني الثامن. 

وعبَّر وفد الأمانة العامة خلال الزيارة، عن فخره بالجبهة الشعبيّة التي تواصل النضال والكفاح، فيما تحدّث الوفد عن منظمة التحرير وضرورة الحفاظ عليها كممثلٍ شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني.

كما أكَّد الوفد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنيّة بجهودٍ من الجميع ومن ضمنهم الجبهة الشعبيّة التي لها ثِقل واضح على الساحة الفلسطينيّة.

وبدوره، أكَّد نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة الرفيق جميل مزهر، أنّ الجبهة تحافظ على ضح دماء جديدة داخل الحزب، فيما أشار إلى أنّ الجبهة تؤكّد دائمًا على مكانة منظمة التحرير، ولكن هذه المنظمة بحاجة إلى إصلاح حقيقي لتمثّل الكل الوطني الفلسطيني دون تفردٍ أو إقصاء. 

وبيّن الرفيق جميل مزهر، أنّ الإصلاح الحقيقي يكون عبر الانتخابات الشاملة، أو من خلال الاتفاق على مرحلةٍ انتقاليّةٍ وصولاً إلى الانتخابات الشاملة لأنّ التجربة أثبتت أنّه لا أحد يستطيع أن يقصي الآخر على الساحة الفلسطينيّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى