أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يستقبل وفدًا من حركة الأحرار مهنئًا بنجاح المؤتمر الثامن

إذاعة صوت الشعب 

استقبل نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر “أبو وديع”، اليوم السبت، وفدًا قياديًا من حركة الأحرار الفلسطينيّة ترأسه الأمين العام للحركة خالد أبو هلال، وذلك لتقديم التهنئة للجبهة الشعبيّة بنجاح مؤتمرها الوطني الثامن. 

وقال الأمين العام لحركة الأحرار في بداية اللقاء، إنّ نجاح أعمال المؤتمر الثامن للجبهة هو دلالة واضحة على سلامة وسلاسة الديمقراطيّة داخل صفوف الجبهة الشعبيّة، وفي هذا المقام نعبّر عن فخرنا واعتزازنا بالجبهة وتاريخها الثوري، لا سيما مع تجديد الثقة للأمين العام المناضل أحمد سعدات، وانتخاب الرفيق جميل مزهر نائبًا له وهو شخصيّة وطنيّة وحدويّة جامعة. 

وبدوره، أكَّد نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة، أنّ الجبهة أصرّت على عقد مؤتمرها الثامن لإجراء المراجعة الشاملة لكل السياسات والمواقف على مدار السنوات الماضية، حيث نجح المؤتمر في ضخ دماء جديدة داخل الحزب لإفساح المجال أمام الجيل الشاب، وهذا مفخرة للجبهة.

وشدّد الرفيق جميل مزهر، على أنّ الجبهة وبعد نجاح هذا المؤتمر تُعاهد أبناء شعبنا بالسير على خطى الشهداء، والتمسّك بكافة الثوابت والحقوق الوطنيّة، وبالمقاومة لإعادة كل حقوق شعبنا بالشراكة مع كل القوى وصولاً للتحرير والعودة. 

كما أشار نائب الأمين العام إلى أنّ القضية الوطنيّة الفلسطينيّة أمام تحدياتٍ كبيرة بحاجة إلى تضافر كل الجهود من أجل مواجهة تغوّل الاحتلال، مُؤكدًا على أنّ الوحدة الوطنيّة هي الأساس في تحقيق أهداف شعبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى