أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الشعبية تدين إعلان كوسوفو نقل سفارتها لمدينة القدس المحتلة

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إعلان دولة كوسوفو عن نقل وفتح سفارة لها في عاصمة فلسطين الأبدية القدس المحتلة، في تحدٍ سافرٍ لكل القرارات الدولية التي اعتبرت القدس أرض محتلة، ولحقوق لشعبنا الفلسطيني ولأمتنا العربية والإسلامية، وكل الأحرار في هذا العالم، وبوصفه انحيازًا واضحًا للاحتلال والعدوان والإجرام الصهيوني.

وأكدت الشعبية، في بيان لها، وصل بوابة إذاعة صوت الشعب نسخة عنه، اليوم الاثنين، أن هذا الإعلان يُشكّل رضوخًا واستسلامًا من كوسوفو لإملاءات ورواية الاحتلال، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يُعبّر عن كينونة أغلبية الشعب الكوسوفي المساند لقضية شعبنا العادلة، والذي عانى في السابق من ويلات الاحتلال والمجازر.

ودعت الجبهة الشعبية الشعب الكوسوفي والبرلمانيين والقوى الحية المساندة للقضية الفلسطينية إلى الضغط على السلطات الكوسوفية للتراجع عن هذا القرار وتداعياته الخطيرة على حقوق الشعب الفلسطيني.

وختمت الشعبية بيانها بأن القدس ورغم كل هذه الخطوات المعادية للشعب الفلسطيني وحقوقه، إلا أن القدس ستبقى أرضًا عربية فلسطينية، ستتحقق حريتها كما حرية شعبها والكفاح والنضال الفلسطيني الذي لن ينضب مهما تكالبت قوى العدوان عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى