أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

ناصر العريني: حرب شعواء يشنها الاحتلال ضد الناشطين الفلسطينيين

إذاعة صوت الشعب

قال رئيس التجمع الصحفي الديمقراطي في قطاع غزّة ناصر العريني، اليوم الخميس، إنّ “الشباب الفلسطيني يصدم العالم في كل مرة، ورأينا كيف خرج الشباب في معركة سيف القدس وقد كان في المقدمة”.

ولفت العريني ، يعتقد الاحتلال بأن الشباب الفلسطيني في القدس قد تم تدجينه، لكن أقول بأن الشباب الفلسطيني يفهم قضيته الفلسطينية بشكلٍ ممتاز، والشعب الفلسطيني يعي ويدرك كافة الأمور جيدًا، وهذا ما يُميّز الشعب الفلسطيني عن باقي شعوب العالم”.

وتوجّه العريني “لوزارة التربية والتعليم بأنه يجب أن يكون هناك حصصاً مدرسية تبدأ منذ الطفولة لتعليم أطفالنا على سلاح الوعي وسلاح السياسة وسلاح الثقافة، ومن خلال أنشطة لا منهجية يجب أن يتم تسليح طلابنا وأطفالنا بسلاح الوعي، والوصية لشبابنا بأن يحملوا هموم القضية الفلسطينية على عاتقهم، ونحن نحتاج كافة منصات التواصل الاجتماعي، فهي التي تنقل هموم شبابنا إلى العالم الآخر، وما زلنا نحارب إدارة فيسبوك لأنها تحارب الرواية الفلسطينية”.

ودعا “كافة الشباب المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي بأن يكونوا حذرين، فهناك حرب شعواء من قبل الاحتلال ضد الناشطين لابتزازهم، وبصراحة بعض الشباب ينقصهم “بعض الوعي” لذلك يجب أن يكون هناك دورات لتعليم الشباب لتعليمهم على كيفية التعامل مع مواقع التواصل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى