أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الطقس : انخفاض طفيف على درجات الحرارة

إذاعة صوت الشعب

قال موقع طقس فلسطين، إن انخفاضاً طفيف يطرأ على درجات الحرارة اليوم الخميس ليصبح الجو ربيعي عادياً نهاراً، وليلاً يسود جو منعش إلى بارد نسبي ،وتكون الحرارة دون المعدلات السنوية بنحو الأربعة درجات مئوية، و الرياح تبقى غربية إلى جنوبية غربية.
 
و بحسب طقس فلسطين فإن يوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، حيث الجو ربيعياً معتدلاً ولطيفاً نهاراً والحرارة دون المعدلات السنوية بنحو الأربعة درجات مئوية. وتغطي السماء كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.
وتتهيأ الفرصة لزخات من المطر في بعض المناطق، ومساءاً يكون الطقس منعشاَ ومائلا للبرودة في المناطق الجبلية مع حاجة إلى جاكيتات خفيفة، و الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.
 
ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم السبت، إذ تبقى الحرارة دون المعدل السنوي بنحو الثلاثة درجات مئوية، وخلال ساعات النهار يسود جو ربيعي وغائم جزئي نهاراً ، وليلاً يصبح الجو مائلا للبرودة إلى بارد خاصة في المناطق الجبلية العالية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.
 
ويوم الأحد، يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تعود الأجواء لتصبح صيفية إلى حد كبير نهاراً ومنعشة في ساعات الليل، وتسود خلال النهار أجواء خماسينية خاصة في المناطق الجنوبية من البلاد، و الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية مثيرة للغبار أحياناً.
 
أما يوم الإثنين، تعود درجات الحرارة للانخفاض وتكون أعلى من المعدل السنوي بنحو الدرجتين مئويتين، ويسود خلال النهار جو صيفي معتدل عموماً ومشمسا الى حد كبير، وليلاً يسود جو منعش ولطيف. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى