أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الاحتلال يعتقل عددًا من المواطنين بالضفة المحتلة

بينهم طلاب مدارس

إذاعة صوت الشعب

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، عدداً من المواطنين من مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة من طلبة المدارس خلال مواجهات في منطقة جبل الطويلفي مدينة البيرة، كما واعتقلت الأسير المحرر محمد نضال، بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته، قوة إسرائيلية خاصة “مستعربون” اختطفت الأسير المحرر علي غيظان، أثناء تواجده في أحد شوارع قرية قبيا، غرب رام الله.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خليل الفروخ، بعد أن داهمت منزله وفتشته في بلدة سعير، ونصبت حواجز عسكرية على بعض مداخل الخليل الشمالية، وبلدات سعير ويطا وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

واعتقل الاحتلال ثلاثة شبان من محافظة نابلس وهم: أمير أبو ريالة من مخيم بلاطة، وأسامة دويكات، وخالد أبو السعود من قرية كفر قليل جنوب نابلس.

بينما أوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت فادي فايز شحادة عمر (39 عاما)، بعد أن داهمت منزله في شارع القدس الخليل في مدينة بيت لحم.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال، قرية وادي فوكين، وسط إطلاق قنابل الصوت، واعتلت عددا من أسطح المنازل في منطقة “المطينة” على الشارع الرئيس للمدخل الشرقي لقرية حوسان غرب بيت لحم، واعتدت بالضرب على الشاب محمد كامل زعول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى