أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

طقس فلسطين الليلة حتى الجمعة

إذاعة صوت الشعب

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين بدءً من هذه الليلة حتى يوم الجمعة القادم.

وتوقعت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائمًا جزئيًا باردًا نسبيًا إلى بارد في المناطق الجبلية، لطيفًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً إلى صاف وربيعيا ولطيفا نهاراً بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ويحتمل سقوط امطار محلية خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى صاف وربيعيا لطيفا نهاراً باردا نسبياً ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى ان طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً حارا نسبياً الى حار حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى