تكنولوجيا

تعرف على التطبيق الذي يتيح النقل من آيفون إلى أندرويد بسهولة

إذاعة صوت الشعب

في الأيام الأخيرة، أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا لأجهزة آيفون التي ستسمح للمستخدمين بنقل بياناتهم من نظام التشغيل آي أو إس إلى أندرويد بسهولة وكفاءة، ولاسلكيًا.

ومع ذلك، في الوقت الحالي، سيتعين عليك العمل قليلاً للوصول إليه لأنه مخفي في متجر تطبيقات آبل.

يعد تطبيق نسخ البيانات الجديد من جوجل، المسمى Switch to Android، خطًا مهمًا جدًا في سوق الهواتف الذكية، خاصة للمستخدمين الذين يرغبون في تبديل بياناتهم من آيفون إلى جهاز أندرويد.

ولحين إطلاق التطبيق لم تكن عملية النقل والتبديل بسيطة، وتضمنت النسخ الاحتياطي لجميع بيانات جهاز آيفون على جوجل درايف واستعادتها يدويًا على جهاز أندرويد الذي تقوم بنقل البيانات إليه.

ومع إطلاق أندرويد 12، بسطت جوجل العملية قليلاً من خلال السماح بنقل البيانات بسهولة نسبيًا بين آيفون وأندرويد إذا كان لديك كابل Lightning إلى USB-C الذي يتيح لك توصيل الجهازين معًا.

ويسمح تطبيق Switch to Android للمستخدمين بنسخ جميع بيانات آيفون إلى جهاز أندرويد عن طريق مسح رمز QR المخصص، الذي يربط الجهازين لاسلكيًا، ويسمح بتحديد البيانات الدقيقة التي تريد نقلها، والتي تتضمن جهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى البيانات من السجل.

ويعتبر تطبيق Switch to Android غير مدرجاً في متجر تطبيقات آبل.

يذكر، أن آبل تعمل على تطوير تطبيق لنسخ البيانات يسمى Move to iOS منذ أكثر من خمس سنوات، والذي يسمح لمستخدمي أندرويد بنسخ بياناتهم إلى آيفون بسهولة أكبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى